الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المطربة بانه تعود للهجة المصرية بأغنية مجنونة بعد صاحية رايقة (صور)

بإنه
فن
بإنه
الأحد 08/أغسطس/2021 - 11:02 م

انتهت المطربة الفلسطينية بإنه من تسجيل أجدد أعمالها الغنائية مجنونة، والمقرر ظهورها للنور بعد تصويرها على طريقة الفيديو كليب خلال الأسابيع، وطرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

ووجدت بإنه الفترة الماضية في القاهرة لتسجيل العمل الجديد، الذي تعود من خلاله للغناء باللهجة المصرية بعد النجاح الجماهيري الذي لاقى آخر أغنياتها المصرية وهي أغنية صاحية رايقة، وتتعاون بانه خلال مجنونة مع الملحن عمرو الشاذلي والشاعر عمرو المصري والموزع سامي الأمير والمنتج المنفذ ماجد سليمان وتسجيل الصوت مع مودي.

كواليس تصوير الأغنية 

وتكشف بانه، أن أغنية مجنونة ستكون مفاجأة للجمهور لما تحويه من خفة دم وتلقائية في كلماتها وبهجة في شكلها الموسيقي والتي تجسد شخصية الفتاة متقلبة المزاج ومتغيرة الطباع بين الهدوء والجنون والانفعال والعشق والعصبية، مشيرة لكونها تعكس شخصيتها وشاركت في وضع فكرتها والإشراف على كتابتها من الصفر حتى اكتملت رؤيتها في شكل الأغنية النهائي.

كواليس تصوير الأغنية 

وتأتي أغنية مجنونة بعد نجاح تجربة بانه الغنائية باللهجة المصرية في عدة أعمال مؤخرًا،  من بينها القعدة الحلوة وافتح عينيك وصولًا لكليب صاحية رايقة، الذي تم تصويره في لبنان وتعاونت خلال الأغنية مع الشاعر والملحن عزيز الشافعي.

كواليس تصوير الأغنية 

كما تستعد بانه لإطلاق أغنية مجنونة في مستهل انطلاقتها الغنائية الجديدة في موسم الصيف، التي تعود خلالها لمصر لإحياء أولى حفلاتها الجماهيرية في القاهرة وذلك خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان هي الفنون في الجامعة الأمريكية في سبتمبر المقبل، وتتلوها بجولة حفلات متنوعة في العالم العربي.

كواليس تصوير الأغنية 

بإنه هي مطربة فلسطينية الأصل تستقر في البحرين، وبدأت رحلتها الغنائية الاحترافية منذ أربع سنوات، وحققت نقلة نوعية في رحلتها الفنية بتعاقدها رسميًا مع شركة يونيفرسال ميوزيك الشرق الأوسط، التي تولت مهمة توزيع وإنتاج أغنياتها منذ عام، تزامنًا مع ظهور ألبومها الأول شو بنا، والذي ضم في جعبته سبع أغنيات، من بينها شو حلو نحنا وعكس الشي وعالبال.

كواليس تصوير الأغنية 
كواليس تصوير الأغنية 
كواليس تصوير الأغنية 

 

 

 

 

تابع مواقعنا